أخر الاخبار

 خبر عاجل  

الائتلاف ينفى ما تردد حول المليونية يوم الاحد والثلاثاء والجمعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الجمعة، 25 فبراير 2011

اعتصام مفتوح بميدان التحرير حتى رحيل شفيق

المتظاهرون بميدان التحرير يطالبون بإسقاط أحمد شفيق
أعلن أكثر من مليون متظاهر بميدان التحرير دخولهم في اعتصام مفتوح بالميدان حتى رحيل حكومة أحمد شفيق وكل رموز النظام البائد، مرددين هتاف: "مش هنمشي.. شفيق يمشي"، و"في التحرير.. حتى التغيير".

وقال الدكتور محمد البلتاجي، أمين عام مساعد الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في مجلس الشعب 2005، إن مصر سجَّلت ميلادًا جديدًا لتاريخها مع ثورة 25 يناير، ولن تقبل بحكومة شفيق التي أهانت الثورة وأساءت إليها.

وأكد أن الاعتصام السلمي حق مشروع للمصريين، ولن ينفضَّ من ميدان التحرير حتى تتمَّ الاستجابة لكل مطالب الثوار وإقالة حكومة شفيق.

وأضاف: "نكنُّ كامل الاحترام للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، ولكن ليس على حساب إرادة الشعب المصري، وغضّ الطرف عن المطالبة برحيل حكومة شفيق".

ودعا عبد الحليم قنديل، المنسق السابق لحركة "كفاية"، المجلس العسكري إلى تنفيذ مطالب الثورة؛ حتى لا يكون خصمًا للشعب بسكوته عن حكومة شفيق ورموز النظام السابق، متابعًا: "الثوار الذين أسقطوا مبارك يستطيعون إسقاط شفيق وعصابة النظام البائد".

وشدَّد جورج إسحاق على ضرورة الإفراج الفوري عن كل المعتقلين السياسيين، وأبرزهم المهندس خيرت الشاطر ورجل الأعمال حسن مالك، وغيرهما، فضلاً عن إلغاء حالة الطوارئ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

free counters
 
Powered by Blogger